النائب العام المالي يطلب الاستماع الى العريضي الاسبوع المقبل

Read this story in English W460

طلب النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم الخميس من وزير الاشغال العامة في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي الحضور الى دائرته خلال الاسبوع المقبل للاستماع اليه.

بدروها أفادت قناة الـ"LBCI" أن وزير المالية "محمد الصفدي يلتقي المدعي العام المالي الأسبوع المقبل لاطلاعه على المعطيات المالية المتعلقة بوزارة الأشغال العامة والنقل".

وكان قد تبادل العريضي الاتهامات وتقاذف المسؤوليات بينه وبين الصفدي، الاثنين، حيث اتهم العريضي الصفدي بعرقلة مشاريع الاشغال واتكاب مخالفات مالية، في حين رد وزير المال بالقول أن العريضي "يقصّر بواجباته".

من جانبه، دعا عضو لجنة الاشغال النائب محمد الحجار النيابات العامة الى التحرك، واعتبار "هذه الفضائح" بمثابة اخبار.

وأدت الامطار الغزيرة التي هطلت الاربعاء من الأسبوع الفائت، الى تشكل البرك الكبير على مختلف الطرقات واحتجز المواطنون لساعات في سياراتهم. فضلاً عن "غرق" نفق المطار وكلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية في الحدث.

وفي السياق نفسه، صدر عن وزارة المال بياناً جاء فيه أن "بعض وسائل الاعلام تتناقل خبرا عن استدعاء النائب العام المالي لوزيري المالية والاشغال العامة والنقل بشأن ما ورد في المؤتمر الصحافي للوزير العريضي".

أضاف البيان أنه "يهم الوزير محمد الصفدي ان يؤكد ان التنسيق بين وزارة المال والنيابة العامة المالية كان ولا يزال قائما على اكمل وجه وان النائب العام المالي طلب من الوزير الصفدي ان يزوده بمعطيات في ما يخص وزارة المال ولا شيء آخر خارج هذا الطلب".

التعليقات 1
Thumb bronco 16:53 ,2013 كانون الأول 12

i totally agree with you Ft