إطلاق نار على عسكري متقاعد في القبة بطرابلس

Read this story in English W460

جرح عسكري متقاعد في الجيش بإطلاق نار عليه مساء الخميس في طرابلس، في حادثة اعتداء تضاف إلى حوادث مشابهة على الجيش بطرابلس وعكار في الآونة الأخيرة.

وفي التفاصيل أفادت الوكالة "الوطنية للإعلام" أن "شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية أقدما في شارع ابن سيناء في القبة - طرابلس على إطلاق النار على المدعو خالد اليوسف، وهو عسكري متقاعد فأصيب بعيارات نارية عدة".

ونقل إلى مستشفى "الشفاء" في أبي سمراء، وهو بحال حرجة، فيما فر مطلقا النار إلى جهة مجهولة، وفتحت القوى الأمنية تحقيقا في الحادث.

من جهتها أفادت شبكة "طرابلس الإخبارية نقلا عن مصادر ميدانية ان اليوسف "معاون متقاعد في الجيش".

وقالت الشبكة أن قوى الجيش توجهت "الى مكان الحادث" وعملت على ملاحقة المعتدين.

وتكرر الإعتداء على الجيش مؤخرا في طرابلس وعكار. ففي 16 الجاري أطلق مسلحون النار على قواته في الأكومي بالبداوي أثناء قيامه بمداهمة مطلوبين قتلوا الجندي محمد حسين في 23 أيلول الفائت.

ومنذ أسبوع ونيف أيضا، سقط للجيش ضحية في البيرة العكارية هو جمال جان الهاشم. وقبل الهاشم قتل ميلاد محمد عيسى جراء إطلاق النار في الريحانية وجرح رفيقه.

م.س.

التعليقات 1
Thumb -phoenix1 18:34 ,2014 تشرين الأول 24

Every time a Lebanese soldier is injured or killed, my heart bleeds. The time has now come when anyone who shoots at our soldiers be found and immediately hanged, and in public. Only the language of force works with these coward terrorists. Furthermore, our prisons are now way too cramped, so for God's sake, execute them!!