فاضل يتبرع براتبه الشهري لـ"محاربة الفقر المدقع" في طرابلس

Read this story in English W460

أعلن النائب عن طرابلس روبير فاضل عن التبرع براتبه الشهري من مجلس النواب من أجل محاربة الفقر المدقع في المدينة.

وشرح فاضل في بيان أن "محاربة الفقر المدقع في لبنان تشكل نقطة إرتكاز لمحور عملي، وذلك على صعيد إقامة المشاريع المنتجة، وإيجاد فرص عمل والحد من الفقر الذي بات يشكل تهديدا مباشرا للسلم الأهلي".

وذكّر انه تقدم سابقا " الى المجلس النيابي، باقتراح قانون يرمي الى إزالة الفقر في لبنان من خلال آلية معينة تساهم في دعم الأسر الأكثر فقرا، وتحويلها الى أسر منتجة وفاعلة".

أضاف فاضل "بما أن طرابلس اليوم هي من أكثر المدن فقرا على ساحل المتوسط بحسب تقارير المنظمات الدولية، وهي عانت الأمرين جراء الأحداث الأمنية التي نأمل أن تكون ذهبت الى غير رجعة، قررت التبرع براتبي الشهري من مجلس النواب من أجل محاربة الفقر المدقع في مدينتي طرابلس".

وفاضل هو من كتلة "المستقبل" التي صوتت على تمديد ولاية مجلس النواب لسنتين وسبعة أشهر يوم الأربعاء من بين 95 نائبا أيدوا الخطوة .

وقاطع نواب "الكتائب" و"التيار الوطني الحر، الجلسة فيما صوتّ نائبا "الطاشناق" ضد التمديد.

وقبل فاضل قرر منسق اللجنة المركزية في "حزب الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل ان يتبرّع براتبه بدءاً من الشهر الاول من الولاية الممدة لمجلس النواب الى حساب عائلات شهداء الجيش اللبناني.

م.س.

التعليقات 4
Default-user-icon Sebouh80 (ضيف) 16:20 ,2014 تشرين الثاني 07

Dear Naharnet,

Seriously though does Robert Fadel the owner of prestigious ABC Mall needs a salary from the Lebanese public in the first place. Now all of a sudden one after the other of these so called Parliamentary elites are donating back their salaries in order to give a false impression to the people that they care and feel with them in these challenging times.

Thumb lebanon_first 17:19 ,2014 تشرين الثاني 07

It is true that Fadel and Gemayel's actions can be construed as being peanuts relative to the benefits they get as lawmakers.

However it is a good trend. Our politicians keep acting like they own us. They should have less security, less guards, less cars, less maids on our account. And they should drive their own car. Their egos are kept too inflated.

Thumb geha 06:23 ,2014 تشرين الثاني 08

when talking about benefits, please do keep in mind that m14 MPs have been killed and bombed. so whatever benefits you think they are getting, think again.

Default-user-icon CFTC (ضيف) 18:41 ,2014 تشرين الثاني 07

Good on him as well. But...but and as Aristotle said: One swallow doesn't make a summer