الخارجية الفرنسية تعلن أنها لم تتبلغ "حتى اللحظة" عن سقوط لبنانيين بين ضحايا اعتداء نيس

Read this story in English W460

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية أنها لم تتبلغ حتى اللحظة عن سقوط لبنانيين بين ضحايا الاعتداء الذي حصل في نيس جنوب فرنسا فجر أمس الخميس.

ونقلت الوكالة الوطنية للاعلام عن الخارجية الفرنسية قولها بأن "البحث والتحقق عن هوية ضحايا إعتداء نيس ما زال جاريا، ولم نبلغ حتى اللحظة عن سقوط لبنانيين بين الضحايا".

ويعد ثمانية أشهر على اعتداءات باريس الجهادية التي اوقعت 130 قتيلا في تشرين الثاني الفائت غرقت فرنسا مجددا بمشاهد الرعب والدماء، إذ شهدت اعتداء مروعا مساء الخميس في يوم عيدها الوطني في 14 تموز ، انقض فيه مهاجم بشاحنته على الحشود المتجمعة لمشاهدة عرض الالعاب النارية التقليدي بهذه المناسبة في نيس جنوب شرق البلاد فقتل منهم 84 على الاقل.

ونيس أكثر المناطق السياحية المقصودة جدا على كورنيش "برومناد ديزانغليه" الشهيرة المحاذية للبحر المتوسط، على الكوت دازور.

وفي التفاصيل، انه فيما كان عرض الالعاب النارية التقليدي احتفالا بالعيد الوطني يشارف على نهايته، انقضت شاحنة بيضاء باقصى سرعة على الحشود المتجمعة بالالاف وبينها العديد من الاجانب، فدهست كل من كان في طريقها على مسافة حوالى كيلومترين.

م.ن.

التعليقات 4
Missing humble 14:28 ,2016 تموز 15

All warmongers. All those who go into killing others are alike. FULL STOP.

Missing humble 14:45 ,2016 تموز 15

Look at yourself. You hold arms and you go into killing others. You threaten everyone including honest lebanese people only because they do not agree with your objectives. You have stolen the Institutions and are destroying the Constitution and National Pact. You have completely divided the country and created hatred. You have also succeeded in destroying the coexistence and the living together which was the most beautiful thing we had in Lebanon.

Just look at yourself and at how you are destroying Lebanon.

Missing humble 15:57 ,2016 تموز 15

You run away and avoid the direct question. You are only strong with a pistol, but your brain is weak. Read again my comment and dare to answer ptoperly!!!

Missing humble 15:59 ,2016 تموز 15

I did not speak about the attacks. I am speaking about YOU to show you that you are the same as those who are commiting crimes.