الراعي يدين اغتيال الحسن والاساليب الاجرامية: لرص الصفوف من اجل الحفاظ على لبنان

Read this story in English W460

دان البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الانفجار الارهابي في الاشرفية، ودان "الأساليب الإجرامية التي تعيدنا الى أيام كنا شكرنا الله أننا تخطيناها".

وفي بيان صدر عنه اليوم السبت من روما، دان الراعي "أشد الإدانة هذه الأساليب الإجرامية التي تعيدنا الى أيام كنا شكرنا الله أننا تخطيناها".

ودعا "جميع اللبنانيين الى التعالي على الجراح، ورص الصفوف، وشبك الأيدي، والوقوف وقفة واحدة في وجه قوى الشر التي تريد زرع الفرقة في ما بيننا، كي نتمكن من الحفاظ على لبنان وطن الرسالة ونموذج العيش المشترك".

وتابع الراعي "نتقدم بالتعازي الحارة من ذوي الشهداء الأبرار، سائلين الله أن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجعل تضحياتهم تثمر أمنا وسلاما لهذا الوطن، وأن يسكب على قلوب ذويهم بلسم العزاء. كما نسأله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى، ويمنحهم الصبر على تحمل أوجاعهم، ويعيدهم الى ذويهم سالمين".

كما توجه بالتعزية الى "فخامة رئيس الجمهورية ميشال سليمان وأركان الدولة والمديرية العامة لقوى الامن الداخلي".

واغتيل رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي وسام الحسن ومرافقه المؤهل أحمد صهيوني في إنفجار هز الأشرفية بعد ظهر امس الجمعة، وادى الانفجار الى سقوط ما بين 3 و8 قتلى (حيث تضاربت المعلومات عن عدد القتلى) وجرح اكثر من 100 شخص.

التعليقات 4
Thumb phoenician 11:11 ,2012 تشرين الأول 20

God bless you your Grace.

Default-user-icon Layouss (ضيف) 13:05 ,2012 تشرين الأول 20

I thought your evil was the closest thing to democracy in the region...

Thumb thepatriot 14:45 ,2012 تشرين الأول 20

You condemn, yet a few months back you were defending Bashar el Assad! We will not forget! Gives us back Patriarche Sfeir!!

Default-user-icon aboujahl (ضيف) 18:39 ,2012 تشرين الأول 20

what a hypocrite !!! what a sad situation to have someone like you on top of holy church ...