لقاء تضامني اليوم مع الشعب السوري

Read this story in English W460

يعقد "لبنانيون من أجل حرية وكرامة الشعب السوري"، وغالبيتهم من المؤيدين لـ"14 آذار" لقاء تضامني مع الشعب السوري اليوم عند الرابعة بعد ظهر بعنوان "مع الشعب السوري في ثورته من اجل الحرية والديموقراطية" في قاعة "اركينسيل" سابقاً - سن الفيل.

يذكر ان اللقاء نفسه كان من المققر ان ينعقد الاسبوع الماضي في فندق "البريستول" في الحمرا بعد تنظيم لقاء تضامني "مع النظام في سوريا" في الوقت نفسه والفندق نفسه.

وأكد اللقاء في بيان وزعه امس، أن «لا تراجع عن عقد اللقاء التضامني، إنطلاقاً من رفض الخضوع للترهيب وإيماناً بقضايا الحريات وانحيازاً للربيع العربي».

ودعا المنظمون إلى المشاركة الكثيفة في بيان وزعه امس "انطلاقا من رفض الخضوع للترهيب وإيمانا بقضايا الحريات وانحيازا لـ"الربيع العربي".

يذكر ان منطقة الحمرا شهدت، مساء أمس، تجمعا لعشرات المواطنين أمام "مصرف لبنان" حملوا ورودا تأييدا للشعب السوري في، وتجمع في المقابل أفراد من قوى وأحزاب سياسية من 8 آذار في المكان نفسه لمناصرة النظام السوري، وحملوا صورا للرئيس السوري، بشار الأسد، وأعلاما سورية.

ونجح الجيش اللبناني الذي فصل بين الجمهورين في فض التجمعين سلميا وإعادة فتح الطريق الرئيسي الذي كان قد أغلقه المشاركون مع انتهاء التحرك المؤيد للشعب السوري، والآخر المناصر لنظام الرئيس السوري، بشار الأسد.

وشهد المكان أيضا تجمعا ثالثا قوامه العمال السوريين المؤيدين لنظام الرئيس السوري، بشار الأسد، حضر إلى المكان نفسه أيضا، من دون أن يلتحق بتجمع قوى "8 آذار" الذي رفض ذلك.

التعليقات 1
Default-user-icon Assaf (ضيف) 20:45 ,2011 أيار 24

yii?

Go do it in Syria. Leave Lebanon out of this!