الجيش يعثر على عبوة غير معدة للتفجير في ابي سمرا

Read this story in English W460

اعلن الجيش اللبناني انه عثر صباح الجمعة على عبوة غير مجهزة للتفجير، في منطقة ابي سمرا في طرابلس، مشيراً الى ان التحقيق بوشر لمعرفة ملابسات الحادثة.

وفي بيان صادر عن قيادة الجيش، مديرية التوجيه، صباح الجمعة، اعلن ان دورية تابعة للجيش في محلة قلعة ابي سمرا - طرابلس، عثرت على علبة معدنية تحتوي على كمية من مادة كيميائية تستخدم للتفجير، بالاضافة الى كمية من المسامير وصاعقين وفتيل بطيء.

واكد الجيش ان جميعها غير مجهزة للتفجير.

وقد حضر الخبير العسكري الذي قام بالكشف على العبوة وتم نقلها الى مكان آمن لاجراء اللازم بشأنها. و"بوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص لكشف هوية الفاعلين"، وفق بيان الجيش.

يُذكر ان معلومات صحفية كانت قد افادت، صباح الجمعة، ان العبوة معدة للتفجير. واشار مصدر امني رفيع لاذاعة "صوت لبنان" (93.3) انه تم العثور على العبوة بالقرب من مدرسة ساميا الشنبور في طرابلس.

يُشار الى ان هذه العبوة ليست الاولى في طرابلس، فكان قد تم العثور على قنابل معدة للتفجير واخرى قديمة العهد، عمد الجيش على تفكيكها او الكشف عليها.

التعليقات 4
Thumb geha 10:08 ,2013 شباط 01

the Syrian regime trying to use chemical bombs on Lebanese people.
to which low this Syrian regime will go?

Default-user-icon MUSTAPHA O. GHALAYINI (ضيف) 12:04 ,2013 شباط 01

the continuous weakening of saado,his replacement is not so joyful. what will be so funny, all his enemies will beg him to return and stay in lebanon but.....

Thumb geha 12:21 ,2013 شباط 01

nice language :)
go and check the real facts: it is chemicals.

Thumb geha 12:42 ,2013 شباط 01

your language denotes your level, which is really low :)
my mistake to have even replied you: you are not worth it.