اصابة شخص جراء اطلاق النار على صهاريج سورية في طرابلس

Read this story in English W460

اقدم مجهولون فجر الاربعاء على اطلاق النار باتجاه صهاريج للمازوت تحمل لوحات سورية، في طرابلس، الامر الذي ادى الى اصابة شخص.

وافادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان مجهولين أقدموا عند الثالثة فجرا على إطلاق النار تحت جسر المشاة في محلة التبانة على 7 صهاريج للمازوت كانت تمر في المنطقة".

واشارت الى ان اطلاق النار أدى إلى إصابة المدعو صالح فارس فيما أكملت الصهاريج طريقها.

يُشار الى ان اعتراض صهاريج المازوت، ليس الاول من نوعه، حيث تم في وقت سابق اعتراض الصهاريج وحرق بعضها وقطع الطريق امامها.

وخلال الاسابيع الماضية، سجلت تحركات احتجاجية في الشمال والبقاع للمطالبة بمنع نقل المازوت من لبنان الى سوريا، بحجة ان هذا المازوت يذهب "الى النظام السوري"، بحسب المحتجين.

وكانت وزارة الطاقة قد اوضحت "ان موضوع تصدير كميات من المازوت من الخزانات التابعة لها في مصفاتي طرابلس والزهراني الى سوريا او الى غيرها هو من ضمن صلاحيات منشآت النفط ومن ضمن اعمالها، وهو بالتالي حق لها خاضع للقوانين اللبنانية".

كما يُشار الى ان لبنان يلتزم سياسة النأي بالنفس عن الازمة السورية التي اندلعت في آذار 2011، والتي ادت الى مقتل آلاف الاشخاص، فضلاً عن تهجير عدد كبير الى البلدان المجاورة بالاخص الى لبنان.

التعليقات 4
Missing rambo1 10:26 ,2013 نيسان 03

Tripoli the city of filth.

Thumb joker37 11:23 ,2013 نيسان 03

ashraf al nass. wait, what???

Thumb imfo 12:56 ,2013 نيسان 03

Lebanese sunnis have the combined IQ of a fully grown adult wildebeest

Missing samiam 17:19 ,2013 نيسان 03

There are idiots everywhere regardless of sect as you have demonstrated--I am sure your Iranian masters are proud of your remark though, so well done.