سليمان التقي شربل وغصن وقهوجي وطالب التشدد في حفظ الامن والاستقرار

Read this story in English W460

طلب رئيس الجمهورية ميشال سليمان التشدد في الحفاظ على الامن والاستقرار وضبط الحدود، خلال استقباله الوزيرين بحكومة تصريف الاعمال فايز غصن (الدفاع) ومروان شربل (الداخلية) الى جانب قائد الجيش العماد جان قهوجي.

كما استقبل سليمان، ظهر الاثنين في القصر الجمهوري في بعبدا مدير عام قوى الامن الداخلي بالوكالة العميد روجيه سالم، واطلع من كل منهم على الاجراءات والتدابير الامنية المتخذة بصورة عامة وفي الشمال بصورة خاصة.

واعطى الرئيس "التوجيهات المناسبة بالتشديد على تنفيذ التدابير الآيلة الى حفظ الامن والاستقرار وضبط الحدود".

يُذكر ان المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، اعلنت الاحد انه وأثناء قيام قطعات من سرية طرابلس في وحدة الدرك الاقليمي تؤازرها قوى من وحدة القوى السيارة والجيش اللبناني بقمع مخالفات البناء في بلدة وادي نحلة - البداوي، تجمهر عدد من المواطنين وعمدوا إلى رمي القوى الأمنية بالحجارة ومن ثم اطلاق نار لمنعها من تنفيذ مهامها.

الامر الذي دفع بالقوى الامنية الى الرد بالمثل ما ادى الى مقتل العريف علي صقر والمواطنان م. س، وم. ر، فضلا عن سقوط عدد من الجرحى.

وظهر الاثنين وخلال تشييع قتيلي البداوي، حصل اطلاق نار كثيف بالتزامن مع ظهور مسلح.

من جانبه، يشرف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر على التحقيقات الاولية التي تجريها سرية درك الشمال في حادثة البداوي، التي قتل بنتيجتها دركي ومدنيان على خلفية ازالة مخالفات البناء.

التعليقات 3
Default-user-icon NO NAME (ضيف) 16:14 ,2013 نيسان 29

....No Comment....
....No Measures....
....No Country....

Default-user-icon hanoun (ضيف) 17:14 ,2013 نيسان 29

let the Syrian borders open and encourage all who wants to fight to go to Syria from all sides and let them kill each other in Syria
let Syria be the battle field for all powers not Lebanon

Default-user-icon hanoun (ضيف) 17:19 ,2013 نيسان 29

open the Syrian borders wide open for whoever wants to go and die there from all sides
let Syria be the battle field of all the powers not Lebanon