الاصابة تبعد راموس خمسة اسابيع

Read this story in English W460

اعلن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان الاصابة التي تعرض لها مدافع الفريق سيرخيو راموس في الفخذ ستبعده خمسة اسابيع.

وتعرض راموس الى اصابة بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وخرج في الشوط الاول من المباراة المؤجلة التي فاز فيها ريال مدريد على اشبيلية 2-1 الاربعاء الماضي.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريقه مع غريمه اتلتيكو مدريد بطل الدوري المقررة السبت "اصابة سيرخيو خطيرة وستبعده خمسة اسابيع".

وفضلا عن غيابه عن مباراة الدربي مع اتلتيكو، فان راموس سيغيب عن مباراتي ثمن النهائي في دوري ابطال اوروبا ضد شالكه الالماني في 18 الجاري و10 اذار المقبل.

ويشكل غياب راموس ضربة قوية للنادي الملكي الذي يفتقد ايضا نجومه الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش لاصابات متفاوتة.

وقد تعرض رودريغيز الى الاصابة في المباراة امام اشبيلية بالذات وخرج ايضا من الدور الاول بعد ان افتتح التسجيل، وخضع امس الخميس الى عملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى ستبعده عن الملاعب قرابة شهرين.

واشار انشيلوتي الى انه سيشرك في غياب راموس الشاب الفرنسي رافايل فاران (21 عاما) وناتشو فرنانديز (25 عاما).

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني بعد المرحلة الحادية والعشرين برصيد 54 نقطة، بفارق اربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، وسبع نقاط عن اتلتيكو مدريد.

التعليقات 0