واشنطن ترى تحسنا في الموقف الروسي من أزمة سوريا: اعمال العنف في حمص "مروعة"

Read this story in English W460

أعلنت الولايات المتحدة الجمعة ان تحسنا بسيطا طرأ على الموقف الروسي من الازمة في سوريا، وحثت في الوقت نفسه موسكو على الضغط على نظام الرئيس بشار الاسد للتمكن من ايصال المساعدات الانسانية الى مناطق الازمة في سوريا.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الاميركية فيكتوريا نولاند في مؤتمرها الصحافي اليومي "نواصل الحوار على كل المستويات مع الروس، اكان في موسكو او في نيويورك. اما بشأن المساعدات الانسانية فقد حصل تحسن خلال الساعات ال24 الاخيرة في تصريحات وزارة الخارجية الروسية".

من جهته قال المتحدث باسم الرئاسة الاميركية جاي كارني "اي شخص شاهد دقيقة واحدة من الفيديو الذي يصور الهجوم الوحشي الذي شنه نظام الاسد يدرك انه لا يوجد سوى جانب واحد يستسهل اطلاق النار".

التعليقات 2
Default-user-icon Zouzou Da3boos (ضيف) 01:07 ,2012 آذار 03

Those who sent to Syria, funded and armed Al Qaida and other Sunni crazies and gave them shelters there or anywhere else are the ones who deserve to be punished. Can we blame or punish the US, for example, for trying all it can to pursue Al Qaida wherever they may be and terminate them? I don't think so. On the contrary, we should thank the US for trying their best to clean up these crazies. Hopefully, they will figure out what to do with the mother of all Sunni crazies and Al Qaida members, Saudi Arabia. The sooner they cleanse the filthy Saudi Arabia, the sooner we will have peace and tranquility.

Default-user-icon Anas (ضيف) 09:20 ,2012 آذار 03

انهيار الليره السورية في قلب دمشق ونفاذ النقد الأجنبي من مصرف سوريا المركزي وإنخفاض حاد اليوم ووصول الدولار ل89 والنظام سقط