"انستابيت" وتمويل النظارات للسباحة

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

تطلق شركة انستابيت حملة تمويل شعبية لصناعة نظاراتها المائية القارئة لنبض القلب خلال السباحة. هدف الحملة تمويل انتاج هذه السلعة المهمة جدا للسباحين الراغبين في تحسين ادائهم خلال ممارسة هذه الرياضة.

تعتبر هذه النظارة نموذجا للتطور التكنولوجي في عالم الرياضة والذي سينعكس أيضا على صناعات أخرى. يمكن للسباح قراءة حسن ادائه خلال السباحة عبر اللون الذي يراه في أعلى النظارة مما يسمح له بتعديل سرعته وتغيير حركاته. اللون الأزرق يشير الى حرق البدانة، الأخضر يشير الى تحسين الاداء الصحي أما الأحمر فيشير الى وصول السباح الى السرعة القصوى في الاداء. يمكن عبر النظارة متابعة تطور الاداء ليس فقط من ناحية النبض ولكن أيضا من نواحي الوحدات الحرارية التي يخسرها السباح والمسافة التي قطعها فضلاً عن السرعة.

في السابق كانت هنالك سلع مماثلة لرياضات أخرى استعملها السباحون، أما في ما يخص السباحة هذا هو أول اكتشاف من نوعه كما تقول المهندسة هند حبيقة مخترعة ومؤسسة شركة انستابيت. يمكن وضع هذه النظارة فوق النظارات العادية المستعملة في السباحة مما يسهل تسويقها لمصلحة الرياضة والرياضيين.

تطلق انستابيت حملتها لتمويل الانتاج بالتعاون مع موقع "اندياغوغو" وتتشرف بدعوة المهتمين بالسلعة للتمويل. تباع السلعة ﺒ $99 للممولين الخمسة الأوائل و ثم ﺒ $139 بدلاً من $149 للذين يقومون بالشراء خلال الحملة. يمكن للراغبين في دعم التطور التكنولوجي للسباحين ولهذه الرياضة الفريدة أن ينضموا و أن يساهموا في الحملة عبر دخولهم الى موقعنا www.instabeat.me/payment.

ما هي انستابيت؟

أسست المهندسة هند حبيقة شركة انستابيت في سنة 2011 في لبنان وحصلت على جوائز عدة منها الجائزة الأولى في مسابقة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في سنة 2012 والجائزة الثالثة في المسابقة التي نظمتها مؤسسة قطر للتربية والعلوم في سنة 2010.

ما هو موقع اندياغوغو؟

يعتبر اندياغوغو موقع رائد للحملات التمويلية الشعبية. تأسست في سنة 2008 في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة. سهلت منذ تأسيسها مئة ألف حملة تمويل عامة في قطاعات متعددة كالموسيقى والسينما والحفلات الخيرية فضلاً عن تمويل الشركات الصغيرة.

كيف يتم التمويل الشعبي؟

تعني حملات التمويل العامة مشاركة المهتمين عبر الانترنت في تمويل الاختراعات الجديدة كانستابيت. هنالك منافع بل هدايا للمشاركين المندفعين للتمويل. الفائدة الأساسية لهذا النوع من التمويل هو تكلفته المنخفضة مما يسمح للمخترعين الجدد بانتاج اختراعاتهم وتسويقها.

التعليقات 0