مجهولون يرمون ابراهيم شيحا أمام منزله بعد خطفه في رياق البقاعية

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

خطف مجهولون ظهر اليوم الجمعة المواطن ابراهيم شيحا في منطقة رياق البقاعية، ألا أنهم أعادوا اطلاق سراحه مساء اليوم عينه وألقوا به أمام منزله، بعد أن "أبرحوه ضربا".

وبعد أن قالت الوكالة الوطنية للاعلام أن "مجهولين في داخل سيارتي "شيروكي سوداء" و"مرسيدس فضية" أقدموا ظهر اليوم على خطفه"، أفادت ليلا أن "سيارة مجهولة تركته أمام منزله في رياق".

وقال أحد أقارب شيحا بحسب الوكالة الوطنية، أنه لم يتم دفع أي فدية.

أما قناة الـ LBCI التي ذكرت أن شيحا يبلغ من العمر 40 عاما وانه يعاني من مشاكل في القلب، قالت أن "سيارة مجهولة ألقت به أمام منزله في رياق وأنه تعرض لضرب مبرح".

وكانت الوكالة الوطنية ذكرت أن شيحا "معروف بـ"ابي مروان" وأنه صاحب مطعم الامير سابقا، الامين حاليا، ويملك مشاريع بناء".

ولقد اصطدمت سيارتا الخاطفين بعدد من السيارات وهما يقومان بعملية الخطف.

وفي التفاصيل، قالت الوكالة أن رقم سيارة الـ"مرسيدس" التي استخدمت في العملية 241446/ب، مزور ويعود لسيارة "سوزوكي" صنع 1982، و يملكها الوطنية جورج نبيل أبو مرعي.

أما سيارة الـ"شيروكي" فكانت من دون لوحات بحسب الوكالة.

وكان مجهولون أقفلوا فور شيوع خبر خطفه أوتوستراد رياق - زحلة عند مفرق بلدة تمنين بالاطارات المشتعلة، الا أن الطريق اعيد فتحها بعد الافراج عنه.

كما قطع أهالي شيحا عصرا الطريق عند نقطة تل عمارة بالحجارة، ونصبوا الخيم احتجاجا.

يشار الى أن عمليات الخطف تكاثرت في الاونة الاخيرة، وآخرها كان خطف المواطن جورج قهمزيان في بلدة شليفا - بعلبك، وقبله الطفل ميشال الصقر على أيدي مسلحين أثناء توجهه الى المدرسة.

وكان قد خطف أيضا الشاب جوليان أنطون على طريق عيون السيمان.

ومن محاولات الخطف هذه، نجا راعي أبرشية بعلبك - دير الاحمر المطران سمعان عطالله من محاولة لخطفه على طريق ايعات في البقاع.

- م. ن

- م. س

التعليقات 5
Thumb ice-man 15:37 ,2014 نيسان 04

Security Plan? Assailants? Kidnapping? the Bekaa region of al-Riyaq? Black Cherokee? Abbas? Jaafar?

Thumb popeye 15:44 ,2014 نيسان 04

Who else but the terror party and its members who always harbor fugitives, encourage breaking the law, and engage in illegal activities.

Missing helicopter 03:29 ,2014 نيسان 05

They have huge payroll and the revenues from Iran and other sources are dwindling. Al-Qaeda and Talibans do the say in Afghanistan - two faces of the same coin.

Thumb zahle1 16:40 ,2014 نيسان 04

Interesting which sect is being targeting disproportionately for these kidnappings. Can someone tell me this is a coincidence?

Thumb zahle1 16:32 ,2014 نيسان 05

The way I see it, it doesn't even have to be full HA members just anyone from that sect that may vote for them. Amazing!