لقاءٌ جديد بين كنعان ورياشي الاسبوع القادم بحضور عون

Read this story in English W460

تتواصل الاجتماعات بين أمين سر "التيار الوطني الحر" النائب إبراهيم كنعان ورئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية" ملحم رياشي ومن المتوقع ان ينعقد لقاء جديد الاسبوع المقبل بحضور رئيس التيار النائب ميشال عون.

فقد اشارت صحيفة "الشرق الاوسط" الاحد، الى انه "من المتوقع أن يشهد الأسبوع المقبل لقاء جديدا بين رياشي وكنعان".

ولفتت الى ان اللقاء الجديد سينعقد "بحضور عون"، وذلك للتحضير للحوار المرتقب بينه وبين رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.

يذكر أن كنعان ورياشي اجتمعا أكثر من مرة في الفترة الأخيرة تحضيرا للقاء المرتقب عقده بين الثنائي في الرابية، وقد اشار الاخير الى ان موعد اللقاء بات "قريبا"، لافتاً الى ان "التوقيت لا يزال مرهوناً بوصول بعض الملفات لخواتيمها وتحولها أكثر إنتاجية".

يذكر ان كنعان اشار في 5 كانون الثاني الجاري الى ان الحوار "غير المشروط" المرتقب بين الطرفين يهدف الى "لبننة شخص" رئيس الجمهورية" وذلك وسط الفراغ الرئاسي الذي يعيشه لبنان يعيش منذ ايار الفائت، لرفض الرئيس السابق ميشال سليمان تمديد ولايته وفشل النواب في التوافق على رئيس جديد.

ك.ك.

التعليقات 2
Thumb saturn 08:41 ,2015 كانون الثاني 18

You both senile old relics, agree already and let us live in peace. Until you both die and rot and the only thing that remains of you is a street with your name on it!

Thumb Les.Mzelles.Aoun 16:50 ,2015 كانون الثاني 18

The General's nurse is out sick with the flue and I'm out of town so Bibo has watching him till I get back.