ريدناب يستقيل من تدريب رينجرز

Read this story in English W460

اعلن نادي كوينز بارك رينجرز صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير في الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان المدرب هاري ريدناب قدم استقالته لانه سيخضع لعملية جراجية في الركبة في وقت قريب.

واعلن المسؤولون في النادي انهم قبلوا استقالة ريدناب وقرروا اسناد المهمة حتى اشعار اخر الى لاعب الفريق السابق لس فرديناند ومسؤول الاعداد كريس رامسي.

وقال ريدناب في بيان اذيع على موقع النادي "لقد امضيت اوقات جميلة مع كوينز بارك رينجرز لكن للاسف سوف اخضع على الفور لعملية جراحية في الركبة ولن اتمكن من مواصلة علمي في الاسابيع المقبلة، لاني لن اتمكن من الانتقال الى الملاعب للاشراف على التدريب كل يوم كما اني لن اتمكن من تقديم المطلوب مني مئة في المئة وسيكون من الافضل فسح المجال امام شخص اخر للقيام بهذا الواجب".

وياتي قرار ريدناب بعد ايام قليلة على تجديد عقده من قبل رئيسس النادي طوني فرنانديز بالرغم من النتائج المخيبة للامال.

واضاف ريدناب ان "علاقتي بطوني فرنانديز قوية واتمنى للنادي النجاح وانا واثق من انه يتمتع بفرصة البقاء ضمن اندية الدوري الممتاز".

من جانبه، صرح فرنانديز "اغتنم هذه الفرصة لكي اشكر هاري على كل ما قدمه للنادي فنحن سنفترق وديا واتمنى له التوفيق في المستقبل".

وسبق لريدناب (67 عاما) الذي قاد كوينز بارك رينجرز في 105 مباريات، ان درب فرق وست هام وتوتنهام وبورتسموث، وتسلم مهامه عام 2012  لكنه هبط في نهاية الموسم الدرجة الاولى حيث مكث لعام واحد فقط ثم اعاده الى دوري الاضواء".

ويملك رينجرز 19 نقطة من 5 انتصارات، ومني السبت بهزيمته الحادية عشرة على التوالي امام ستوك سيتي، وهو رقم قياسي في الدوري الممتاز.

التعليقات 0