حزب الله يدين اغتيال زيدان ويحذر من "مخطط تعده أياد خفية للمخيمات وجوارها"

Read this story in English W460

شجب حزب الله الاربعاء عملية اغتيال القيادي في حركة فتح فتحي زيدان في صيدا يوم أمس الثلاثاء، محذرا من أن العملية "جزء من مخطط تعده أيدا خفية للمخيمات وجوارها".

وقال الحزب في بيان صادر عنه الاربعاء أن "هذه العملية الإجرامية جزءاً من المخطط الذي تعدّه أيادٍ خفيّة للمخيمات وجوارها في صيدا والجنوب، ما يتطلّب الانتباه من هذه المخططات والتحلي بأقصى درجات الوعي والحكمة، إضافة إلى التنسيق الكامل مع القوى الأمنية اللبنانية وعلى رأسها الجيش اللبناني لإفشال هذا المخطط الإجرامي".

ودعا حزب الله إلى "بذل كل الجهود لكشف المجرمين واتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحقهم، وذلك من أجل منعهم من استكمال جرائمهم، ووضع حدّ لعبثهم بأمن أهلنا في المخيّمات، بما يحمي الإخوة الفلسطينيين وكل لبنان من المخاطر الناجمة عن هذه الجرائم".

وأمس الثلاثاء اغتيل قائد حركة فتح في مخيم المية ومية، احد المخيمات الفلسطينية الـ12 في لبنان، وعضو قيادة منطقة صيدا في الحركة العميد فتحي زيدان في عبوة زرعت داخل سيارة كان يقودها.

التعليقات 3
Missing people-power 19:23 ,2016 نيسان 13

Me thinks thou dost protest too much.

Thumb justin 19:48 ,2016 نيسان 13

“This criminal operation is part of the scheme that is being plotted by hidden hands for the camps and their surroundings in Sidon and the South,” the party warned in a statement.

could the scheme be yours? After all you are the experts at assassinations and car bombings.

Missing people-power 20:59 ,2016 نيسان 13

Also, don't forget what Hamas did to Fatah in Gaza under Iranian sponsorship.