سليمان: لإجراء التعيينات الادارية وفقا للآلية المعتمدة

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

شدد رئيس الجمهورية ميشال سليمان على "أهمية إجراء التعيينات الادارية وفقا للآلية المعتمدة كي تواكب الادارة اللبنانية في المرحلة المقبلة كل الملفات، بما يعود بالخير لمصلحة الوطن والمواطن".

ورأى سليمان اليوم الخميس أن "التجارب التي تمر بها المنطقة منذ نحو عام يجب أن تكون حافزا لتحصين نظامنا الديموقراطي وتحسين الاداء والممارسة بشكل صحيح".

وكان قد صرح رئيس مجلس النواب نبيه بري أن "المرحلة الآن هي مرحلة التعيينات، وسنضغط بكل قوانا لاجرائها واستكمال الادارة، بدءا بالأهم بالنسبة الي وهو الهيئة الناظمة للنفط، لأنها تنهي موضوع المراسيم".

واعتبر رئيس الجمهورية في أثناء استقباله وفدا من البقاع الغربي وراشيا، ضم الوزير وائل ابو فاعور ونواب المنطقة ورؤساء البلديات وفاعليات، أن "الاقتصاد يبدأ بالتحسن فور الاعلان عن بدء رحلة التنقيب عن النفط والغاز وما يوفر ذلك من مجالات استثمارية في كل المجالات"، مشيرا الى أن "الانماء المتوازن بات يفترض تطبيق اللامركزية الادارية."

ومن جهة أخرى، تناول سليمان مع الامين العام للمجلس الاعلى السوري-اللبناني نصري خوري العلاقات بين البلدين ونتائج التحقيقات التي أجرتها السلطات السورية في شأن حادثة الزورق قبالة بلدة العريضة الاسبوع الفائت.

وقد سلمت السلطات السورية بعد منتصف ليل السبت الاحد الماضي الشقيقين فادي وخالد حمد وجثة ابن شقيقهما ماهر الى ذويهم، غداة توقيفهم خلال وجودهم في عرض البحر قبالة بلدة العريضة الحدودية.

مصدرنهارنت
التعليقات 2
Thumb jabalamel 15:33 ,2012 كانون الثاني 26

no worry, mr. suleiman.

we won't allow anyone to remain as prime minister against constitution like siniora.

democracy will be saved in lebanon

Default-user-icon Rodubio (ضيف) 16:52 ,2012 كانون الثاني 26

The first step towards real democracy is for our great president, may God bless him and his family, to lead by taking a walk back to his home. From there, our greatest president ever can continue to remove the zeer from the beer.