القوى الأمنية تلقي القبض على سوري قتل صاحب محل لبيع الخليوي في صيدا

Read this story in English W460

قتل صاحب محل لبيع الخليوي في صيدا وتمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على القاتل في بيروت.

وفي التفاصيل، أوضحت الوكالة الوطنية للاعلام أن مجهولا هاجم فجر اليوم الثلاثاء محل محمد الناتوت (66 عاما) وعاجل صاحبه بعدة طعنات وكدمات قوية كانت كفيلة بوضع حد لحياته.

وأضافت أن المحل معد لبيع أجهزة الخليوي والبطاقات المسبقة الدفع وملحقاتها في محلة مستديرة ايليا.

وتمكن القاتل من سرقة مبلغ من المال قبل أن يلوذ بالفرار.

وفور معرفة القوى الامنية بالحادث سارعت الى المكان حيث بدأت على الفور بمعاينة الكاميرات المثبتة بعد نقل جثة الضحية الى المستشفى حيث أمكن معرفة تفاصيل تنفيذ عملية القتل المتعمد بقصد السرقة.

وقامت بمطاردته بعد توزيع معلومات عنه حيث تمكنت من توقيفه ويدعى ناصر الفارس (من مواليد 1990) وهو سوري الجنسية.

وقد ضبط بحوزته مبلغ 5000 دولار اميركي تبين أنه سرقها من المحل وهو موقوف بناء على إشارة القضاء للتوسع في التحقيق معه ومعرفة فيما إذا كان من ذوي الاسبقيات الجرمية ليبنى على الشيء مقتضاه.

وإستقبل قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ديب الطبيلي في مكتبه في سراي صيدا فصيح كعوش سائق الأجرة الذي كان له دور أساسي في كشف جريمة قتل محمد الناتوت والقبض عليه.

وبناء على تكليف من المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء اشرف ريفي، سلم طبيلي كعوش مكافأة مالية من المديرية تقديرا لجهوده وامانته في الإبلاغ عن مكان الجاني وصولا الى القبض عليه.

وفي مجال آخر، وفي محلة حي السلم دخل لص محترف سيارة المواطنة سميرة أحمد مرتضى بعد أن فتح باب السيارة بمفتاح مستعار وتمكن من السطو على كمية غير قليلة من مستحضرات التجميل والعطورات الاجنبية قدرتها صاحبة البضاعة بما يزيد على 3500 دولار اميركي.

وقد حضرت المباحث الجنائية وعملت على سحب بصمات من أمكنة معينة وبدأت التحقيقات لمعرفة الملابسات ومحاولة معرفة الفاعل بعد تعميم نوعية البضاعة على عدد من المحال التي تتعامل معها بناء على اشارة القضاء المختص.

التعليقات 4
Thumb primesuspect 14:06 ,2012 شباط 28

No way, I know the victim! Shocking.

Thumb lebneneh 15:17 ,2012 شباط 28

How is the nationality of the person relevant here?!

Default-user-icon tarref (ضيف) 16:03 ,2012 شباط 28

@ slash, send him back to syria in several boxes

Thumb joeleb 17:22 ,2012 شباط 28

Lebneneh, the relevance of the nationality of the man here is very important. Recently syrians (without a capital s!) have been responsible for horrific crimes in the country, remember the poor girl who was raped and killed by a syrian while she was praying? They committ crimes, are caught and then we never hear of them again! We don't know if they are prosecuted or released. I agree with Slash, send him back to syria in a box! After he is tortured to make an example out of him....I knew the poor mans' daughter, she is one of my wifes' close friends, and it's disgusting that all these crimes are committed by these syrians...they are heartless and souless, and they should be treated as such....
We should throw all of them out of the country, Lebanon will be a safer place without them in it.