بري يستقبل أسارتا: الفراغ في البلد يعجل في تنفيذ الاعمال التخريبية

Read this story in English

يستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري اليوم القائد العام لـ"اليونيفيل" الجنرال البرتو أسارتا ويبحث معه في الاعتداء الذي استهدف الوحدة الايطالية.

وأفادت صحيفة "النهار" ان بري سيستوضح اسارتا معلومات ترددت عن تبلغ "اليونيفيل" اشارات سابقة للاعتداء عن احتمال تعرضها لمثل هذا الحادث.

وقال بري امام زواره أمس ان الفراغ الحاصل في البلد يعجل في تنفيذ مثل هذه الاعمال التخريبية، معلنا انه سيكرر امام أسارتا حرص لبنان على "اليونيفيل" ومهماتها ومتابعة التحقيقات الجارية في الاعتداء.

ورأى بري في تصريح لصحيفة "السفير" أن استهداف القوة الدولية في الرميلة شديد الخطورة، ويجب ان يدفعنا الى التعجيل في تشكيل الحكومة لأن الفراغ السائد يسهل حدوث الاختراقات الأمنية، عدا عن تداعياته الاقتصادية والسياسية، مشيراً إلى أنه في ظل غياب المرجعية الحكومية القادرة على المتابعة وتقديم المعطيات، فإن حالة الضياع وانعدام الوزن السائدة، تجعلنا عاجزين حتى عن توجيه الاتهام الى طرف محتمل.

التعليقات 1
Missing hanounuk 08:57 ,2011 أيار 30

it is easy why don't you and hizballah go home and give up your wapens and let the lebanese army take care of every thing and see how every thing will stop try it and see it work good in all the world